أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

موقع الاستطلاعات YOUGOV

موقع YouGov هو شركة رائدة في مجال الأبحاث والدراسات التسويقية على الإنترنت وقد انتشرت هذه الشركة بشكل سريعا على المستوى العالمي بفضل النتائج الدقيقة والعالية الجودة وبفضل عملائها المنتشرين حول العالم وقد تأسست الشركة في سنة 2000 ببريطانيا وبعد ذلك انتشرت مكاتب يوجوف في كل من بريطانيا والولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وأيضا منطقة الشرق الأوسط.
فالشركة بكل بساطة تقدم استقصاءات تتعلق بالحياة اليومية الخاصة بك وهذا يساعدها على استخلاص نتائج وتحليل اشكاليات لدراسات في جميع المجالات أو تتعلق في بعض الأحيان بمنتوجات استهلاكية وطبعا هذا يبقى في سرية تامة.


الموقع يقوم بإعطاء عن كل إستطلاع 100 نقطة أو 200 نقطة أو 300 نقطة على حسب نوعية الإستطلاع أو في بعض الأحيان الدخول إلى سحوبات لربح إيباد أو هاتف ذكي ... الخ، وفي شرح اليوم سنتطرق لكيفية التسجيل في الموقع وايضا كيفية 
ربح 50 دولار كما هو موضح في العنوان.

شركة YouGov هي واحدة من أبرز الشركات الرائدة عالمياً في مجال تقديم الخدمات الشاملة عن أبحاث السوق

التسجيل في موقع YouGov

بعدها ملئ البريد الإلكتروني وكلمة السر أو يمكنك التسجيل عن طريق فيس بوك
الاستطلاعات ترسل عن طريق الإيميل ويجب تفقد الإيميل كل مرة لكي تتوصل بإستطلاع للإشارة فمدة الإستطلاع لا تتجاوز الدقيقتين، ويجب الإشارة أيضا إلى أن الإستطلاعات لن تكون بشكل يومي فقد تصل المدة لإستطلاع في الشهر على حسب حاجيات الموقع واستجابة الموقع لرغبته من خلال نوعية اجاباتك.

بعد اكمالك 5000 نقطة أي 50 دولار يمكنك طلب السحب الذي يتم عن طريق الويسترن يونيون المتوفرة في جميع بلدان العالم.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-