أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

إطلاق منصة جديدة للتداول مع بونيص التسجيل

إطلاق منصة تبادل العملات الرقمية


اعلنت شركة BINEX.TRADE عن إطلاق منصة تبادل العملات الرقمية. و الهدف منه هو دمج التداول ونقل المعرفة بين المتداولين المتقدمين والمستخدمين الجدد لـ BINEX.TRADE.


سوف يعمل قسم الأخبار الرائجة في المنصات على لفت انتباه المستخدمين ، مما يمكن المستخدم من إجراء اتصالات تفاعلية مع BINEX.TRADE من خلال العديد من منصات وسائل التواصل الاجتماعي ، هذه الميزة تلتقط تصور السوق حول جميع cryptocurrencies الرئيسية. هذه المعلومات تسمح للتجار المتخصصين لاتخاذ قرارات جدية والاستفادة من فرص السوق على أساس الوقت الحقيقي


واجهة المستخدم BINEX.TRADE

تعد واجهة المستخدم BINEX.TRADE نافذة واحدة تحتوي على جميع المعلومات الهامة مثل الملخص وأخبار السوق والقيمة وقيمة مؤشرات العملة وتاريخ الشراء والبيع وأنواع الطلبات والرصيد والحرف. سيقيم الاقتران الرئيسي للعملة بين BTC و ETH و USD و BEX.

ستعزز مكافأة الرمز المميز لمنفذ BEX للتسجيل المسبق للعملاء (crowdsale) فرص الوصول السهل إلى المتداولين الجدد في الأعمال.

ستعالج واجهة المستخدم كلا المبتدئين وكذلك المتداولين المتخصصين. هناك إصداران من واجهة المستخدم ، الأساسية والمتقدمة. سوف تتفاعل واجهة المستخدم مع التاجر ، وهذا يتوقف على كيفية استخدام التاجر للنظام الأساسي. الهدف من واجهة المستخدم متعددة الوظائف هو تمكين المستخدمين الجدد من سهولة التداول أثناء عمل المستخدمين الأكثر تقدمًا في البورصة.

الحدث BINEX.TRADE Token

بدأ BINEX.TRADE TGE في 9 مارس ، وهو الآن في مرحلة التسجيل المسبق ، حيث يستطيع المشاركون شراء رمز BEX الأصلي في مقابل ETH. تهدف BINEX.TRADE إلى جعل التداول شفافًا بينما تقدم عمولات تداول بنسبة 70٪ مع التجار على دفعات يومية. يمكن للمشاركين الحصول على 5 رموز BEX عند التسجيل المسبق.

حول BINEX.TRADE

يوفر BINEX.TRADE مساحة للشراء الفوري والبيع من cryptocurrency صممت لتكون متجاوبة للمستخدم إما لبيع أو شراء. هذا هو واحد من أنواع الطلبات البسيطة وليس له سيطرة على السعر المستلم. في حالات أخرى أقل فورية ، يمكن للمستخدم استخدام نوع الأمر المحدد. سيسمح هذا للمستخدم التجاري بالتحكم في السعر الذي يتم به التداول ، مما يمنح المستخدم ميزة لبيع أو شراء العملة المشفرة بسعر لا يقل عن سعر محدد.

زيارة موقعنا على الانترنت: https://binex.trade









حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-