أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

طرق العمل من المنزل و ربح المال






EBay


معظم الناس يسألونني هل يمكنني حقا كسب المال باستخدام موقع eBay، وإجابتي هي نعم. EBay هي شركة رائدة في مجال التجارة الإلكترونية تأسست في عام 1995 وتقدم خدمات رفيعة المستوى لمستخدميها. EBay هو السبب في أن معظم الوظائف الحقيقية على الإنترنت لا تزال موجودة !


يمكنك كسب المال بسرعة على موقع eBay من خلال عرض وبيع الأشياء الخاصة بك للمشترين المحتملين. يمكنك البدء في كسب على موقع eBay عن طريق بيع الأشياء الخاصة بك. هناك العديد من المشترين الدوليين على موقع eBay الذين يرغبون في شراء الكثير من الأشياء التي تهمهم. إذا كنت جيدة من جانب الجودة و الخصائص الإبداعية، يمكنك ببساطة إدراجها على موقع eBay للبيع. وبهذه الطريقة ستتحقق النتيجة بشكل رائع مقابل عملك الشاق.

إليك كيفية بسيطة للبدء خطوة بخطوة في جني الأموال باستخدام eBay.

يجب ان يكون لديك شيء للبيع (منتج، فيديو، كتاب إلكتروني وما إلى ذلك)

اكتب وصفًا تعريفيا عن المنتج لجذب الأشخاص للشراء منك

تحميله على موقع eBay والبدء في جني المال

تصفح العناصر الشائعة على موقع eBay لمعرفة المنتجات الساخنة حتى تتمكن من البدء في إنشاء أشياء مشابهة لجعل بعض المال الحقيقي على الإنترنت بسرعة.

Microworkers.Com


يوفر وظائف صغيرة و يتم الدفع بمجرد الانتهاء منهاوكما يوحي الاسم ، فإن موقع Microworkers يوفر لك وظائف صغيرة وسوف يتم الدفع لك بمجرد الانتهاء من المهام. يمكن أن تكون المهام عبارة عن تعبئة نماذج الاشتراك أو مشاركة المنتدى لتصنيف مقاطع الفيديو المختلفة وما إلى ذلك.

عندما تصل أرباحك على موقع Microworkers إلى 9 دولارات، سيُسمح لك بوضع طلب سحب، وبعد ذلك يمكنك تحويل هذا المبلغ إلى حسابك في PayPal أو حسابك المصرفي هذا الموقع يدفع لك أيضا للقيام ببعض الوظائف الجزئية الغريبة. يمكنك بسهولة كسب بضعة سنتات فقط من خلال التسجيل، أو كتابة مقال صغير، أو التعليق على مشاركة مدونة أو عن طريق متابعة شخص ما على توتير.

الأمازون Mturk:



كسب دخل إضافي من خلال القيام بالأعمال البسيطةواحدة من وظائف حقيقية على الانترنت لكسب المال هو استخدام Amazon MTURK.

يعتبر Amazon Mturk موقعًا رائعًا لكسب دخل إضافي من خلال القيام بالأعمال البسيطة. معظم العملاء على هذا الموقع هم من الولايات المتحدة الأمريكية ، وبالتالي فإن الأجر جيد أيضًا. يبدأ نطاق الدفع من 0.20 دولار إلى 5 دولار للوظائف. توجد جميع أنواع المهام المتاحة على هذا الموقع بما في ذلك زيارة موقع ويب أو كتابة مقالة أو ترجمة نص برمجي. تستغرق معظم المهمة بضع دقائق فقط لتكمل وتسدد لك المال السهل.

يعرف MTURK في الأمازون أيضًا باسم Amazon Mechanical Turk والتي تمكنك من تحقيق بعض المال الحقيقي عبر الإنترنت. لإكمال بعض المهام البسيطة باستخدام MTurk لكسب المال في المقابل.


على سبيل المثال، يمكنك تسجيل الفيديو لشخص ما (تحويل إخراج الفيديو إلى نص) مقابل 3 دولارات. يمكنك استخدام استطلاعات مقابل دولار واحد لكل واحد أو ستتم مطالبتك بكتابة مراجعة المنتج بمبلغ $ 2. معظم هذه المهام في Amazon MTurk بسيطة للغاية ولا تحتاج إلى أي مهارات خبيرة أو خبرة سابقة لكسب المال عبر الإنترنت.

هنا بعض النصائح لكسب مبلغ محترمة باستخدام Amazon Mechanical Turk

البقاء بعيدا عن مهام واحد دولار، التي لا تستحق وقتك.

ركز أكثر على مهام النطاق من 3 دولارات إلى 5 دولارات والتي يمكن الانتهاء منها بسرعة كبيرة ويمكن أن تحقق لك مبلغًا معقولًا خلال ساعة واحدة.

جرّب الاختبارات إذا كنت قد بدأت للتو ، فهي تستحق وقتك وتعطيك دخلًا جيدًا في الساعة.

يمكن أن يمنحك نسخ ملفات الوسائط المزيد من المال (يتراوح من 10 إلى 100 دولار!)

يمكنك الاشتراك مجانًا في هذا الموقع، ولكن قبل التسجيل، تأكد من أنك تنتمي إلى أحد البلدان المقبولة المدرجة هناك؛ وإلا لن تتمكن من سحب أموالك. يمكنك فقط استخدام الأموال المكتسبة للتسوّق من amazon.Com.

ملاحظة: يُسمح لك ببدء تحويل أموالك من الأمازون إلى حساب مصرفي بعد التحقق منه بعد 10 أيام من تقديمك للمهمة الأولى.






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-